قرعة لـ 2576 مواطناً تقدموا للاسكان الشعبي منذ 4 سنوات.. السبت

 قرعة لـ 2576 مواطناً  تقدموا للاسكان الشعبي منذ 4 سنوات.. السبت

قرعة لـ 2576 مواطناً تقدموا للاسكان الشعبي منذ 4 سنوات.. السبت

شنو نيوز (الخرطوم)

أعلنت إدارة صندوق الإسكان والتعمير بولاية الخرطوم، الجمعة، عن بدء برنامج سحب القرعة السكن الشعبي للمواطنين المستحقين، السبت، وفقا للمراحل التي تم الاعلان عنها سابقا حسب الأسبقية الزمنية للاستحقاق واستيفاء المدفوعات الأولية “المقدم”. وذلك وفقا لكشف شهر يناير المعلن عنه.

وقالت إدارة الصندوق، إن والي الخرطوم أيمن خالد نمر، سيدشن بدء القرعة بمباني صندوق الإسكان والتعمير ولاية الخرطوم في العاشرة صباح السبت وذلك على شرف احتفالات البلاد بأعياد الاستقلال.

وأوضحت إدارة صندوق الإسكان، أن المرحلة الأولى تشمل المواطنين الذين أوفوا ما عليهم من مقدم للسكن الشعبي كاملاً قبل 31 ديسمبر 2016 وعددهم 2576 مواطناً.

ونوهت إدارة الصندوق أنه سيتم إجراء عملية سحب القرعة يوم السبت 2 يناير ثم تتوالى يومي الأربعاء والأحد من كل أسبوع إبتداءاً من الأربعاء 6 يناير ـ خلال شهر يناير 2021، لعدد 201 مواطناً بواقع 50 أسبوعياً، وذلك وفقاً لإجراءات الصندوق الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا، على أن يتم نشر الكشوفات لكل شهر لاحقاً.

كما نوهت الادارة إلى أنه سيتم نشر كشف شهر يناير 2021 من خلال صفحة صندوق الاسكان والتعمير.

شنو نيوز

3 Comments

  • انا مقدم في عهد الفريق أحمد عبدون
    والي ولاية الخرطوم السابق

  • تقدمت إلى الصندوق القومى للإسكان لولاية الخرطوم منذ تاريخ التسجيل فى العم ٢٠١٥ وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد لمقابلة اللجنة لتكملة إجراء سداد المقدم القسط الأول

  • ال سلام عليكم أنا من مستحقي 2015 كلو نمشي الصندوق يقولوا المقدمات مافتحت نرجو منكم التوضيح متي تفتح المقدمات مع شكري

Comments are closed.