لا يحدث إلا في الدوري القطري.. الشيخ رئيس “الوكرة” ينزل للملعب احتجاجاً على ضربة جزاء!

 لا يحدث إلا في الدوري القطري.. الشيخ رئيس “الوكرة” ينزل للملعب احتجاجاً على ضربة جزاء!

رئيس نادي الوكرة الشيخ خليفة بن حسن في أرض المعلب

شنو نيوز (واشنطن)
في حادث نادر بدوري نجوم إكسبو، طالب سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة لاعبي فريقه بالانسحاب عقب احتساب ركلة جزاء لنادي السد، واعتراضا على عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه في لعبة سابقة .

وكان لاعب الوكرة عمر صلاح يمر بالكرة ويكاد ينفرد بالمرمى إلا أنه تعرض لعركلة من مدافع السد، فيما تجاهل الحكم عبد الرحمن الجاسم احتساب ركلة جزاء للوكرة .

وفي الدقيقة 65 من عمر اللقاء الساخن بين الزعيم السداوي والوكرة، وعقب احتساب الجاسم لركلة جزاء مستحقة للسد، توقف اللعب بسبب نزول سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني إلى أرضية الملعب ومطالبة فريقه بالانسحاب، إلا أنه بعد تدخل من نجوم فريق الوكرة وأعضاء مجلس إدارة الفريق تم التراجع عن الانسحاب.

ولم ينسحب فريق الوكرة رسمياً،

ووفق محللين حسبما نشرت صحيفة الشرق القطرية فإن لجنة المسابقات بالاتحاد القطري قد يكون لها موقف تجاه ما حدث في المباراة .

 

التفاصيل:

احتساب ضربة جزاء على حمدي فتحي

واحتسب الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، ضربة جزاء لصالح السد، بداعي وجود لمسة يد على حمدي فتحي، وسط اعتراض من جانب لاعبي الوكرة، بداعي وجود ضربة جزاء لصالح الفريق قبلها.

نزول رئيس نادي الوكرة لأرضية الملعب

ونزل خليفة بن حسن آل ثاني، رئيس النادي، إلى أرضية الملعب، من أجل الاعتراض على احتساب ركلة الجزاء، قبل أن يعود النادي بشكل طبيعي ويستكمل باقي المباراة.

 

 

رئيس ناد قطري يثير الجدل بنزوله إلى أرض الملعب ومطالبة فريقه بالانسحاب - RT  Arabic

وأوضح رئيس نادي الوكرة القطري، عقب المباراة، موقفه مما حدث، مؤكدا أنه نزل للملعب من أجل تهدئة اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يجب أن يجري الانتباه لهذا الأمر، حتى لا يؤثر على سمعة التحكيم القطري.

المصدر: الشرق – مواقع تواصل اجتماعي

شنو نيوز